رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

آثار الحكيم : اعتزلت الفن منذ 10 سنوات وبدأت التدبر بكتاب تفسير القرآن للأطفال

آثار الحكيم
آثار الحكيم

غابت آثار الحكيم طوال الأعوام الماضية عن الساحة الفنية دون سابق إنذار، رغم أنها قدمت العديد من البطولات خلال مشوارها، في أعمال وقفت خلال أمام كبار النجوم، قبل أن تقرر بإرادتها الابتعاد عن الأضواء.



 

واليوم تتحدث آثار لـ خبر أبيض وتكشف عن قصة اعتزالها بعد غياب طال كثيرًا، وقالت في تصريح خاص : شبعت فن وشهرة، شبعت نجومية، وكان لابد أن أنظر لما بعد ذلك، لم أبتعد لأسباب فنية إطلاقًا، بل اعتزلت بلا أسباب محددة وليس ابتعاد بل اعتزال نهائي، مثلما اختار لي الله مجال عملي في التمثيل في بداياتي، ولم يكن يخطر ببالي أيضًا أن يختار لي الابتعاد في الوقت المناسب والذي يراه الأصلح.

 

وتابعت : في البداية كنت أنوي أن أكمل الماجستير بعدما حصلت على ليسانس لغة إنجليزية من جامعة عين شمس، ولكني قدمت مسلسل أبنائي الأعزاء شكرًا، ورسم لي نجاح هذا العمل طريقي، وكتب أن يكون مستقبلي مع التمثيل، وقدمت خلال مشواري الكثير من الأعمال التي كتب الله لها النجاح، ولم أندم يومًا على أي عمل منهم.

 

وأضافت : ألهمني الله الابتعاد والاعتزال منذ 10 سنوات، والبعض لا يعلم باعتزالي حتى اليوم، وجدت نفسي تشبعت من كل شيء وهذا هو التطور الطبيعي، ومع تقدم العمر المتطلبات تتغير وهذا من عظمة الله أن كل مرحلة تختلف عن التي سبقتها ولها جمالها وأنا عشت كل مرحلة بجمالها.

 

واستكملت : من نعم الله علينا أننا كلما تقدم بنا العمر تتضائل الحالة الصحية لنبدأ التدبر في القادم، وكان قد وجب عليّ أن أتفرغ لشكر الله على ما رزقني به، وعندما قررت التدبر وكانت عندي أمية دينية، بدأت قراءة القرآن ولكي أبسط الأمور على نفسي بدأت بقراءة كتاب تفسير القرآن للأطفال لأن أسلوبه مبسط، وبعد ذلك قرأت ما بعده.