رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أخرهن نيللى كريم .. نجمات رفعن شعار حظى فى الرجالة زبالة

أنغام - نادين نجيم - نيلي كريم - سمية الخشاب - أصالة
أنغام - نادين نجيم - نيلي كريم - سمية الخشاب - أصالة

قالت نيللي كريم في تصريح لبرنامج نجاحهن، المذاع علي sky news : أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل مضيفة : خدت البكابورت بالتدريج وكلهم كانوا وحشين.



 

ولم تكن نيللي كريم، هي الفنانة الأولى التي هاجمت الرجال، ولكن سبقها العديد من النجمات اللاتي هاجمن الرجال، حيث هاجمت أنغام الرجال، أثناء تقديمها لأغنية متلخبطة، في إحدي حفلاتها بدار الأوبرا المصرية، وقالت : الأغنية بتاعة متلخبطة دى، ليه الرجالة دايما بيقولوا علينا الستات عندها تقلبات، وبيتريقوا علينا، وهما أصلًا اللي مجانين، وإحنا الستات نصفق لهم.

 

كما هاجمت أصالة الرجال، خلال لقائها في برنامج قعدة رجالة، مع نيكولا معوض وخالد سليم، وقيس الشيخ نجيب، وقالت : الرجالة ما فيهم عقل.

 

وكذلك سمية الخشاب كتبت مهاجمة للرجال عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي : المخلوق اللي يمد أيده على واحدة ست ملوش علاقة بالرجولة، وأيا كان السبب وأيا كان علاقته بيها، المهر ولا الشبكة ولا حتى دم قلبك مش معناها إنك اشتريتها، دي إنسانة وربنا كرمها هتيجي أنت يا جاهل وتهينها.

 

أيضا تسببت نادين نجيم في ضجة كبيرة، بعد تعليق لها تتهم فيه الرجال بقلة الوفاء، كتبت فيه : الوفاء غالي جدًا فلا تتوقعه من رخيص، تبا لمجتمع ذكوري خالٍ من الرجال.

 

ونشرت شمس الكويتية صورا لها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت بهجوم على الرجال لعدم مراعاتهم حقوق المرأة، وكتبت : للمرأة حضور خفي لا يراه ويهتدي به إلا رجل متفتح عارف، فهناك نوع آخر من الرجال بداخلهم حيوان محبوس!

 

وأضافت : ليت هؤلاء يقومون أنفسهم أولًا، ليتهم يعرفون أن المحبة والتفهم هي ما تجعلنا بشرًا، أما الشهوة والحمية فلا‌، ربما كانت المرأة نورا من نور الله، ربما كانت خلا‌قة وليست مخلوقة، ربما هي ليست مجرد ذلك الشكل الأ‌نثوي الناعم الذي تراه.