رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لوجي طفلة فيلم الدادة دودي : ابتعدت عن الفن لأنني حددت قواعد لنفسي ورفضت أعمال كثيرة الفترة الماضية

رضوى عنان
رضوى عنان

احتفلت رضوى عنان، طفلة فيلم الدادة دودي، بخطوبتها، وشارك شقيقها أحمد خالد متابعيه عبر حسابه على إنستجرام، صور وفيديو من الخطوبة، وعلق قائلًا : مبروك يا دودو .. عقبال الفرح، وتمت الخطوبة في المنزل، في أجواء عائلية، كما نشرت رضوى صور من حفل الخطوبة، تجمعها بخطيبها وعلقت : لقد فعلناها.

 

ونالت الصور إعجاب الجمهور، وانهالت تعليقات متابعيهم للتهنئة بالخطوبة .. وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

 

وتواصل خبر أبيض مع رضوي عنان لتعلق على ردود أفعال متابعيها على خبر خطوبتها، وقالت : أكيد مبسوطة جدًا، ومكنتش متوقعاها خالص، لأننا على طول بننزل صور، وأحمد كمان بينزل صور لينا كل يوم تقريبًا، بس فرحت جدًا.

 

وعن سبب ابتعادها عن التمثيل قالت : حددت قواعد وحدود لنفسي، والفنان يجب أن يقدم كل ما هو مطلوب منه، أو ما يتناسب مع الدور، لذلك ابتعدت عن الفن، وأضافت : في الفترة الماضية رفضت أعمال كثيرة عُرضت عليّ، وليس لدي مانع من العودة لو وجدت أن هناك ما يناسبني.

 

واستكملت : علاقتي بالعاملين في الوسط الفني اختلفت بسبب ابتعادي عن الوسط، لكن منة عرفة صديقتي منذ صغري، وكذلك محمد الشرنوبي.

 

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها رضوى فيلم الدادة دودي، والذي يعد نقطة فاصلة في حياتها، مع ياسمين عبد العزيز وصلاح عبدالله، وكان من إخراج على إدريس وتأليف نادر صلاح الدين، وأيضا فيلم عريس من جهة أمنية، مع عادل إمام، لبلبة، شريف منير، وحلا شيحة، من إخراج على إدريس.

 

كما شاركت رضوى في عدة أعمال درامية، منها مسلسلات حق ميت، سرايا عابدين، ريش نعام، واختيار إجباري، والذي يعد أخر أعمالها، مع خالد سليم وأحمد زاهر، ومن إخراج مجدى السميرى.

 

 

تم نسخ الرابط