رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

براءة عمرو أديب في قضية سب وقذف محمد رمضان

أديب - رمضان
أديب - رمضان

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، اليوم الأربعاء، ببراءة الإعلامي عمرو أديب، من تهمتي سب وقذف محمد رمضان، وجاء ذلك على إثر الأزمة الأخيرة التي اتهم رمضان فيها الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف، وطالبه بتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه. 



 

وأقام رمضان منذ أشهر، دعوى قضائية ضد أديب، عن الأضرار التي لحقت به جراء هجوم عمرو أديب عليه في حلقة من برنامجه الحكاية، منتقدًا إياه عقب نشره لفيديو الفلوس الذي نشره رمضان عقب خسارته قضية الطيار أشرف أبواليسر، وكان بهدف الترويج لفيديو كليب جديد. 

 

وجاء في الدعوى أن الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته وخالف ميثاق العمل بها، وأراد أن يحقق لنفسه سبقًا صحفيًا، وشهرة زائفة، عبر توجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير بـ محمد رمضان.

 

وشهد صراع أديب مع رمضان، الذي يستمر منذ أكثر من عام، رغم العلاقة الودية التي كانت تجمع الطرفين منذ 4 سنوات تقريبًا، الكثير من التجاوزات وكانت نقطة التحول من العلاقة الودية إلى الساحات المحاكم بعد قضية الطيار أشرف أبو اليسر، والذي تسبب رمضان في وقفه مدى الحياة عن العمل، بسبب سماحه لـ رمضان بالجلوس في قُمرة القيادة والتقاط صور بها، وازدادت الأزمة مع وفاة الطيار بعد حصوله على تعويض 6 ملايين جنيه، وخرج أديب وقتها وحمل رمضان مسؤولية وفاة الطيار.