رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد صباح وشريفة ماهر وهشام سليم ورشوان توفيق .. هاني شنودة ينضم إلى قائمة النجوم الذين عانوا من جحود الأبناء

صباح - شريفة ماهر - هاني شنودة - رشوان توفيق - هشام سليم
صباح - شريفة ماهر - هاني شنودة - رشوان توفيق - هشام سليم

عانى عدد من نجوم الوسط الفني من جحود أبنائهم، ولعل آخرهم الموسيقار الكبير هاني شنودة، الذي قال في برنامج واحد من الناس، إن أبنائه لا يسألون عنه، ولا يتصلون به إلا في حالة حدوث مشكلة، أو تعرضهم لأزمة فقط، مشيرًا إلى أنه يطمئن عليهم عندما لا يتواصلون معه.



 

وقال شنودة : أنا عندي نادر ودينا، نادر عنده بنتان ودينا فنانة تشكيلية، لا ابني بيسأل عليّ ولا بنتي، لكن لو ضربوا لي تليفون يبقى فيه مشكلة، بابا هات فلوس، فالحمد لله مبيكلمونيش يبقى كل حاجة كويسة.

 

أيضًا كانت قد تحدثت شريفة ماهر منذ أسابيع قليلة خلال برنامج 90 دقيقة، مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر قناة المحور، إنها تعرضت للأذى الجسدي والنفسي، من أبنائها الثلاثة، مؤكدة أن واحداً منهم دفعها، ما أدى إلى كسر ذراعها وأجبرها على توقيع عدة عقود تنازل عن بعض أملاكها، وفق روايتها.

 

كما كشف الفنان القدير رشوان توفيق، منذ أسابيع، عن المشاكل الكبيرة التي تعرض لها مع ابنته الصغيرة وزوجها، قائلًا : مشكلتي مع بنتي أقسى تجربة أخوضها دلوقتي، موضحًا أن هناك قضايا مالية ضده من زوج ابنته وحفيده، ووصف شعوره بعد تلك الأزمة الأسرية بقوله : أنا المقتول الحي. 

 

أيضًا ظهر هشام سليم من قبل باكيًا خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، وتحدث عن أبنائه قائلاً إن ابنته الصغيرة التي تعيش في لندن، حين تعود لمصر لا تتصل به، وأن ابنته الكبرى تقيم في إنجلترا، ولا يراها بحكم السفر، مضيفًا أن ابنه الأوسط نور هو فقط الذي يعيش معه لأنه يحبه، ولذلك رموه له على حد قوله.

 

وكانت قد كشفت الراحلة صباح عن جحود ابنتها هويدا، قائلة في أحد اللقاءات التلفزيونية إن علاقتها مع ابنتها توترت بسبب انشغالها بالفن.