رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجمات على الزيرو .. شيرين وجينيفر وبريتنى وكريستين وناتالي تعددت الأسباب واللوك واحد

أنجلينا - بريتني
أنجلينا - بريتني - شيرين - كريستين - ناتلي

فاجأت شيرين عبدالوهاب أمس، جمهور في الحفل الذي أحيته في أبو ظبى، وهي حليقة الشعر تمامًا، في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها رسميًا من حسام حبيب، وعلقت على هذا القرار قائلًة : يا رب تقبلونى بالشكل ده بس أنا كده فوقت.

 

وسبق شيرين عبدالوهاب العديد من الفنانات اللاتي فاجأن متابعيهن بهذا اللوك الصادم، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز هؤلاء النجمات.

 

البداية مع النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت، التي أطلت على جمهورها بشعر حليق، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد Personal Shopper فى لوس أنجلوس، وبررت وقتها سبب حلق شعرها وقالت : إنه عملى، لكننى لن أكون مضطرّة إلى تصفيفه بهذه الطريقة فى كل مرة أخرج فيها للعامة.

 

كما ظهرت جينيفر أنيستون نجمة هوليوود وبطلة المسلسل الشهير "Friends، في صورة فاجأت بها جمهورها بشعر حليق تمامًا، وهو ما صدم معجبيها ومحبيها عبر العالم، واتضح في النهاية أنها صورة مُركبة ببرنامج صور، ونشرتها بمناسبة كذبة أبريل.

 

وفي عام 2007، قامت المغنية الأميركية بريتني سبيرز، بحلق شعرها بالكامل خوفًا من إجراء اختبار لها للكشف عما إذا كانت تتعاطى مخدرات، حتي لا يستخدم ذلك ضدها في معركة بشأن حضانة طفليها مع زوجها السابق، حيث أبلغها أحد الأشخاص أنه يمكن علميًا إجراء اختبار على الشعر لمعرفة تاريخ تعاطي المخدرات ولذلك حلقت شعر رأسها.

 

وقامت ناتالى بورتمان في عام 2005 بحلق شعرها بسبب دورها في V for Vendetta، وعلقت على هذا الأمر قائلًة : الشعر القصير جعلني أكثر شهرة في الشارع، ومع الشعر يمكنني الاختفاء مع الناس، لكن كإناث برأس محلوق يميل الناس إلى التحديق بشكل طبيعي.

 

كما فاجأت الفنانة العالمية ديمي مور، جمهورها بحلق شعرها زيرو، منذ أكثر من 15 عامًا، بسبب مشاركتها في بطولة فيلم جي أن جين.

 

 

تم نسخ الرابط