رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد صلاح : بدخل الملعب برجلي اليمين وهدف مانشستر سيتي تخيلته قبل إحرازه

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض منصة شاهد اليوم الأحد، حصريًا، الحلقة الخاصة التي صورها الإعلامي عمرو أديب مع نجم الكرة المصرية، محمد صلاح في لندن، على أن تذاع الحلقة علي قناة MBC مصر يومي الأربعاء والخميس المقبلين، فى تمام التاسعة مساء.



 

وقال محمد صلاح خلال اللقاء : هناك العديد من الأمور تغيرت في، فعلي المستوي الشخصي أصبحت أنضج، وعلي مستوي كرة القدم أحاول أن أركز دائمًا علي ما ينقصني وأتعلمه وأكمله بشكل جيد.

 

واستكمل : هناك العديد من الطقوس التى اعتمد عليها بشكل مستمر قبل أي مباراة، أهمها أني أدخل الملعب برجلي اليمين وبعد انتهاء الماتش أخرج أيضًا برجلي اليمين، وأحب أن أتأمل بشكل يومي قبل النوم وتحديدًا قبل أي ماتش، أتخيل أي لقاء بشكل متكرر حتي يتحقق ما أحلم به في الحقيقة، فعلي سبيل المثال تخيلت الهدف الذي أحرزته في مباراة مانشستر سيتي قبل أن أحرزه خلال اللقاء.

 

وعن علاقته بفريقه قال صلاح : مفيش معاملة خاصة لي عن باقي اللاعيبة، وعلاقتي بساديو ماني قائمة علي الاحتراف، وطبيعي أن يكون بيننا منافسة علي لقب أفضل لاعب وهذا حق مشروع وإحنا الاتنين بنحاول نخدم الفرقة قد ما نقدر.

 

وأضاف : علاقتي بمدربي كلوب جيدة، هو يريد الأفضل لي وأنا أريد تقديم كل ما أملك، وبالتأكيد نختلف في بعض الأمور، علي سبيل المثال بكون عاوز ألعب بشكل مستمر، وهو يكون له وجهة نظر معينة بألا أشارك فى بعض اللقاءات، لكني أحب أن أسأله بشكل مستمر، علي عكس علاقة اللاعيبة في مصر بمدربيهم والتي لا يكون فيها حوار أو سؤال.