رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مايان السيد وتيام مصطفي قمر وهنا داوود أشقاء في حكاية إنسان مميز من مسلسل إلا أنا

هنا ـ تيام ـ مايان
هنا ـ تيام ـ مايان

يواصل صناع وأبطال حكاية إنسان مميز من مسلسل إلا أنا، تصوير مشاهد العمل استعدادا لعرضه على قناة dmc، والحكاية من بطولة مايان السيد، منة عرفة، يوسف عثمان، تيام مصطفى قمر، هنا داوود، عمر زكريا ومجموعة أخرى من الشباب، والعمل من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وعلم خبر أبيض أن مايان السيد تظهر خلال أحداث العمل بشخصية طالبة جامعية تعاني من التوحد وحلمها الكبير خوض تجربة التمثيل الذى تسعى لتحقيقه، وتتقابل مع يوسف عثمان الذي يجسد دور مخرج مسرحي في الجامعة، وصديقتها المقربة هي منة عرفة، بينما يجسد تيام مصطفى قمر وهنا داوود دور أشقاء مايان السيد، وذلك في إطار اجتماعي درامي.

 

وتعرض حاليًا حكاية ويبقي الأثر، لـ نجلاء بدر من مسلسل إلا أنا، على قناة dmc، قصة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري، ويشاركها بطولة الحكاية : مصطفى درويش، كريم كوجاك، إيناس كامل، إلهام عبدالبديع، مصطفى درويش، ومحمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين.

 

وتنتظر مايان السيد عرض فيلم المحكمة، الذي انتهت من تصويره فى الفترة الماضية، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم غادة عادل، نجلاء بدر، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، وصلاح عبدالله، وآخرين، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط