رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

فرح الزاهد : أجسد دور طالبة جامعية طموحة تسعى لتحقيق حلمها في حكاية مفترق طرق من مسلسل زي القمر

فرح الزاهد
فرح الزاهد

يواصل صناع عمل مسلسل زي القمر تصوير حكايات جديدة من المسلسل استعدادًا لعرضها فور تصويرها، وذلك بعد النجاح الذي حققته الحكايات السابقة من المسلسل، ونالت إعجاب المشاهدين ورواد السوشيال ميديا.



 

وقالت فرح الزاهد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على بطولة حكاية من حكايات مسلسل زي القمر، والتي تحمل اسم مفترق طرق مع آيه سماحة، وهي من تأليف محمد مهران وندى عبدالحفيظ، ومن إخراج شادي عبدالسلام، وأقوم بتصويرها حاليًا استعدادًا لعرضها على شاشة CBC.

 

واستكملت : أجسد دور طالبة جامعية طموحة جدًا في المسلسل وتحاول أن تحقق حلمها وتمر خلال رحلتها بالعديد من المواقف التي يتم من خلالها مناقشة طموح الشباب، وكيف يؤثر تفكيرهم على حياتهم في هذه الفترة من حياتهم، وهو دور مختلف تمامًا عن دوري في مسلسل الطاووس.

 

يذكر أن مسلسل زى القمر عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت غالية بطولة درة، وواحد فى المية بطولة صابرين، وأنا قبلت بطولة أيتن عامر، وعقبال عوضك بطولة مى كساب، واللى خلف مامتش بطولة سوسن بدر، ومش مبسوطة بطولة داليا مصطفى وبشرى، وفوتو شوب بطولة ملك قورة، وإن كبر ابنك بطولة وفاء عامر، وحتة من القمر بطولة لقاء الخميسى، وأم العيال بطولة رانيا فريد شوقى.

 

يذكر أن فرح الزاهد شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل الطاووس مع جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، نهال عنبر، ميدو عادل، خالد عليش، من إخراج رؤوف عبدالعزيز.