رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد الأب الروحي .. ميرهان حسين ابنة محمود حميدة وسوسن بدر للمرة الثانية في مسلسل نقل عام

ميرهان حسين - محمود
ميرهان حسين - محمود حميدة

تبدأ ميرهان حسين، غدًا الأحد، تصوير مشاهدها في مسلسل نقل عام، أمام محمود حميدة وإخراج عادل أديب، حيث تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل المقرر عرضه في الموسم الشتوى وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

وعلم خبر أبيض أن ميرهان حسين تجسد دور ابنة محمود حميدة وسوسن بدر في مسلسل نقل عام، للمرة الثانية، حيث قدمت شخصية ابنتهما من قبل في مسلسل الأب الروحي، الذي تم عرضه عام 2017، وتتعاون ميرهان مع المنتج ريمون مقار في المسلسل للمرة الرابعة بعد الأب الروحي، بجزئيه الأول والثاني، ومسلسل قيد عائلي.

 

من ناحية أخرى، تواصل ميرهان تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل أنا وهي، مع أحمد حاتم وهنا الزاهد، والذي يدور في 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية، وهو تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز، وتجسد فيه دور صاحبة شركة للأوراق المالية ويعمل فيها أحمد حاتم.

 

وكانت قد انتهت ميرهان مؤخراً من تصوير مسلسل بيت المعادي، المأخوذ من فورمات أجنبي، ويعرض في 12 حلقة على احدى المنصات الرقمية، وهو بطولة كندة علوش، إنجى المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، صبرى فواز، تارا عماد، إنجى كيوان، شريف حافظ، والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط