رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم وسميرة وأشرف وداوود وكريم وبيج زي .. نجوم أول مرة جونة

داوود ـ كريم ـ نادين
داوود ـ كريم ـ نادين ـ سميرة ـ أشرف ـ أدم

انطلق منذ دقائق حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب والعالم.

 

وتشهد دورة هذا العام تواجد عدد من الفنانين لأول مرة، على السجادة الحمراء للمهرجان منهم سميرة سعيد، نادين نسيب نجيم، داود حسين، أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، وأدهم الشرقاوي.

 

وقد أعلن القائمين على الدورة الخامسة لمهرجان الجونة عن تكريم أحمد السقا بجائزة إنجاز العمر، وذلك عن مجمل أعماله ونجاحاته التي امتدت على مدار سنوات طويلة.

 

الجدير بالذكر أن الدورة الحالية من مهرجان الجونة تشهد مشاركة عدد كبير من الضيوف من نجوم مصر والعالم، وفى مقدمتهم ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبدالعزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، منى ذكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، شريف منير.

 

ومن النجوم العرب يستضيف المهرجان: نادين نجيم، مايا دياب، مكسيم خليل، نيكولا معوض، جمال سليمان، جومانا مراد، نسرين طافش، سهير بن عمارة، منذر رياحنة، وعدد كبير آخر من النجوم. 

 

وتعرض مهرجان الجونة لأزمات كثيرة، خلال الأيام القليلة الماضية، منها أزمة يسرا و انتشال التميمي، مدير المهرجان، والذي صرح بأنه لايمكن تكريم يسرا ضمن فاعليات المهرجان لكونها عضو باللجنة الاستشارية للمهرجان، ما جعل يسرا تخرج سريعا للرد، مشيرة إلى أنها لا تحبذ الزج باسمها في أمور كهذه، ليرد انتشال بأن يسرا قامة كبيرة ويحق لها قول ما تريد.

 

كما تعرضت قاعة الاحتفالات الرئيسية لمهرجان الجونة لحريق ضخم بسبب ماس كهربائي، الأمر الذي جعل البعض يتوقع بتأجيل مهرجان الجونة هذا العام، قبل أن تتجاوز الإدارة هذه الأزمة.

 

 

تم نسخ الرابط