رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بدأت بـ انتشال ويسرا ثم تصريحات بشرى والأن حريق قاعة الاحتفالات .. أبرز ملامح الجونة السينمائى هذا العام

بشرى - حريق المسرح - يسرا
بشرى - حريق المسرح - يسرا

يبدو أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة هذا العام، والمقرر انطلاقها غدًا الخميس الموافق الرابع عشر من أكتوبر الجاري، ستكون مختلفة بشكل كبير، ليس فقط بسبب فعالياتها، أو النجوم المقرر حضورهم، ولكن أيضًا بسبب الأحداث التي بدأت حدثت تباعًا بداية عن الإعلان عن قرب انطلاق المهرجان.



 

وبدأ مسلسل الأزمات مع الخلاف الحاد الذي اندلع بين يسرا ومدير المهرجان انتشال التميمي، وذلك حين صرح الأخير في حوار صحفي، أنه لا يمكن تكريم يسرا بصفتها عضو في اللجنة الاستشارية للمهرجان، وهو ما دفعها للرد عليه ببيان حاد، أكدت فيه أنها لا تفضل الزج باسمها في أمور كهذه، ليرد انتشال بأن يسرا قامة كبيرة ويحق لها قول ما تريد.

 

ولم تمر أيام قليلة على الأزمة، إلا وخرجت بشرى بتصريحات كشفت بشكل غير مباشر أن هناك أزمة ما في الدورة الحالية، وذلك بقولها أنها هي من ساندت مهرجان وليس العكس، كما أنه نجح بخبرتها، وفي حالة تركها لها فلا يعلم أحد ما يمكن أن يحدث، وفسر البعض هذه التصريحات بأنها مقدمة لرحيل بشرى عن الحدث الذي شاركت في إدارته منذ انطلاقه.

 

وكان آخر تلك الأحداث، الحريق الذي نشب اليوم بقاعة احتفالات مهرجان الجونة، وفي الوقت الذي رجح فيه تأجيل المهرجان، أكد القائمون عليه، أن المسرح لم يصله الحريق، فيما سيقام حفل الافتتاح في ميعاده دون أدنى تأجيل.