رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حريق ضخم فى قاعة افتتاح الجونة السينمائى وانتشال التميمى : لانية لتأجيل المهرجان

حريق مسرح مهرجان الجونة
حريق مسرح مهرجان الجونة

قبل ساعات قليلة من انطلاق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، نشب حريق مفاجئ في المكان المقرر إقامة حفل الافتتاح فيه، وهو ما تسبب في انهيار مسرح الحفل، وذلك قبل أن تنجح قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.



 

وقد تسبب الحريق الذي لم تُعرف أسبابه حتى الآن في بعض الإصابات، التي تطلبت نقلها إلى المستشفى للعلاج، ويبدو أن الحادث الغامض قد عقد كثيرًا من ترتيبات حفل افتتاح مهرجان الجونة، المقرر إقامته غدًا، فيما لم يتحدد بعد المكان الجديد الذي سيقام فيه حفل الافتتاح، إلا أن مدير المهرجان انتشال التميمي قد علق في تصريحات صحفية وأكد أنه لا نية لتأجيل المهرجان برغم وقوع الحادث.

 

ومن المقرر أن تنطلق الدورة الخامسة من المهرجان في الفترة ما بين الرابع عشر من أكتوبر إلى الثاني والعشرين من الشهر نفسه، وسيشهد حفل الافتتاح تكريم أحمد السقا بجائزة إنجاز العمر عن مجمل أعماله الفنية، فيما سيشهد المهرجان أيضًا تكريم النجوم الراحلين عن عالمنا، وسيشارك في تأبينهم سيد رجب.

 

أما أغنية المهرجان فسيقدمها محمد رمضان، وهي الخطوة التي اعتبرها الكثيرون بمثابة مفاجأة كبيرة، ووصل رمضان خلال الساعات الماضية إلى الجونة للاستعداد لتقديم الأغنية.