رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب 6 سنوات .. ياسر جلال يعود للسينما فى فيلم جديد بعنوان الدبابة

ياسر جلال
ياسر جلال

نجاحات كبيرة حققها ياسر جلال على مستوى الدراما مؤخرًا، وكانت آخر أعماله مسلسل ضل راجل، الذي شارك من خلاله في موسم رمضان 2021، وشاركته البطولة نرمين الفقي، نور وآخرين، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسر جلال قرر العودة للسينما خلال الفترة المقبلة بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات، من خلال فيلم جديد بعنوان الدبابة، من تأليف إسلام حافظ، وينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن.

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ياسر جلال السينمائية فيلم شد أجزاء، الذي عرض عام 2015، وشاركه البطولة محمد رمضان، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج حسين المنباوي.

 

أما إسلام حافظ فقد قدم في رمضان 2021 مسلسل بين السماء والأرض، إخراج ماندو العدل، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هاني سلامة، محمد ثروت، محمد لطفي، درة، نجلاء بدر وآخرين.

 

كما أنه يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم الباب الأخضر، تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبدالعزيز ومن بطولة إياد نصار. 

 

وفي الوقت ذاته، يجهز ياسر جلال خلال الفترة الحالية لتجسيد شخصية الرئيس السيسي، حين كان لايزال يشغل منصب وزير الدفاع قبل اندلاع ثورة الـ 30 من يونيو، وذلك خلال أحداث مسلسل الاختيار 3، والمقرر أن يشارك في بطولته أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، وسيرصد العمل كواليس ما جرى قبل ثورة 30 من يونيو، وبيان 3 يوليو التاريخي، وذلك كما انفرد خبر أبيض.

 

 

تم نسخ الرابط