رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

انفراد .. ياسر جلال يجسد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

الرئيس عبدالفتاح السيسي - ياسر جلال
الرئيس عبدالفتاح السيسي - ياسر جلال

سيقف التاريخ المصري  طويلًا أمام ما فعله الرئيس عبدالفتاح السيسي لأجل هذا الوطن، فما لبث أن أنقذ مصر من مكائد الجماعة الإرهابية، مفسدًا خططهم الشيطانية التي تهدف إلى التقسيم والسيطرة.



 

متى يتم تقديم شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي على الشاشة ؟

 

ولعل منجزات السيسي ومسيرته التاريخية، وضعت سؤالًا محيرًا أمام صناع الدراما وكبار نجوم الفن .. هل هناك من سيُجسد شخصية الرئيس على الشاشة ؟ .. والحقيقة أن هذا السؤال باتت إجابته الحالمة بين قاب قوسين أو أدنى، حيث ينفرد خبر أبيض بنشر تفاصيل ظهور من سيجسد شخصية الرئيس على شاشة التليفزيون في شهر رمضان المقبل.

 

انفراد خبر أبيض

 

حيث علم خبر أبيض أن ياسر جلال سيجسد شخصية الرئيس السيسي، حين كان لايزال يشغل منصب وزير الدفاع قبل اندلاع ثورة الـ 30 من يونيو، وذلك خلال أحداث مسلسل الاختيار 3، والمقرر أن يشارك في بطولته أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، وسيرصد العمل كواليس ما جرى قبل ثورة 30 من يونيو، وبيان 3 يوليو التاريخي.

 

كيف تم اختيار ياسر جلال ؟

 

كان اختيار ياسر جلال لتجسيد هذه الشخصية، مبنيًا على عدة عوامل، أهمها أنه أحد أكثر النجوم على الساحة الفنية قدرة على تجسيد أصعب الشخصيات، وهو ما ظهر جليًا خلال أعماله السابقة، فضلًا عن أن ملامحه المصرية تمنحه القدرة على تقديم أي دور مهما كانت صعوبته.

 

وكان مسلسل الاختيار 2 قد حقق نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.