رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع فيلم إكس بطولة أحمد حلمي يحددون منتصف نوفمبر موعد مبدئي لبداية التصوير

أحمد حلمي
أحمد حلمي

بدأ أحمد حلمي منذ أسابيع قليلة التحضير لفيلمه الجديد إكس، وقامت الشركة المنتجة للعمل بالتعاقد مع عدد من النجوم للمشاركة في البطولة منهم روبي، ونسرين أمين، وآخرين.

 

وكشف خبر أبيض خلال الفترة الماضية عن تأجيل تصوير الفيلم إلى شهر نوفمبر، بعد أن كان من المفترض أن يبدأ تصويره مطلع سبتمبر الجاري، خاصة أنه لم يتم التعاقد مع البطلة الثالثة التي من المفترض أن تشارك في بطولته بجانب روبي ونسرين أمين حتى الآن، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة عقب التعاقد معها بشكل رسمي.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع فيلم إكس حددوا منتصف نوفمبر المقبل، موعدًا مبدئيًا لبداية تصوير أول مشاهد العمل، وذلك بعد الاستقرار على فريق العمل بالكامل.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية، كان فيلم خيال مآتة، تأليف العمل عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، وشارك حلمي في البطولة كل من منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، والراحل حسن حسني، وعدد آخر من النجوم. 

 

بينما كان آخر ظهور لـ حلمي في الدراما كضيف شرف من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وحقق من خلال هذا الظهور رد فعل كبير، وتعاطف معه المشاهدين خاصة أنه قدم شخصية موظف بسيط.

 

 

تم نسخ الرابط