رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تعيين دانيال كريج قائدًا فخريًا بالبحرية الملكية البريطانية

دانيال كريج
دانيال كريج

تم تعيين الممثل البريطاني دانيال كريج قائدًا فخريًا بالبحرية الملكية البريطانية، وعبر كريج عن شعوره بالتميز والامتنان لهذه الرتبة الفخرية حيث انتشرت صورته بزي القوات البحرية عبر السوشيال ميديا، وعلق كريج على تعيينه بتلك الرتبة الفخرية قائلًا : إنه لمن دواعي الامتياز والشرف حقًا أن أعين على رتبة القائد الفخري في الخدمة العليا.

 

 

وفي سياق آخر كشف كريج منذ أيام مع راديو تايمز، عن رأيه في لعب أدوار النساء لشخصية جيمس بوند، حيث قال إنه يجب أن تلعب النساء أدوار تكتب من أجلهن، وليس تمثيلهن أدوار الذكور، يجب أن تكون هناك ببساطة أدوار أفضل للنساء، مضيفًا : أنا عارى طوال الوقت وطوال فترة تصوير الفيلم، ولا ينبغي أن تقوم بتلك الأدوار ممثلة.

 

ويعرض لـ دانيال كريج الجزء الجديد من سلسلة جيمس بوند والذي يحمل اسم No Time To Die، ابتداءً من يوم 28 سبتمبر الجاري بـ لندن، على أن يتم طرحه في مصر وباقي الدول العربية نهاية الشهر الجاري وبالتحديد 30 سبتمبر. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول العميل السرى جيمس بوند الذي قرر أن يترك المهام ليعيش حياة هادئة في جامايكا، ولكن صديقه القديم فيليكس ليتر يحضر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة في استعاده عالِم تم خطفه من قبل رجل غامض مسلح بأحدث الأجهزة التكنولوجية، وهو الدور الذي يلعبه رامى مالك بشخصية سافين، الذى يرتدي قناع في أغلب المشاهد.

 

فيلم No Time To Die، من بطولة كل من دانيال كريج، رامي مالك، رالف فين، وبن ويتشو، ونومى هاريس، ورورى كينير، وجيفرى رايت، وليا سيدو، ومن إخراج كارى فوكوناجا.

 

 

تم نسخ الرابط