رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي في موسم نصف السنة المقبل ديسمبر 2021

خالد النبوي
خالد النبوي

كشف وليد منصور منتج فيلم أهل الكهف، عن اقتراب موعد طرح الفيلم الذي يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الوسط الفني ويضم أكثر من 16 نجمًا ونجمة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج العمل عمرو عرفة. 

 

حيث أعلن منصور عن موعد عرض الفيلم، وذلك عبر خاصية ستوري على إنستجرام، حيث نشر صورة لبوستر الفيلم معلقًا عليها : أهل الكهف ديسمبر 2021 .. إن شاء الله إنتاج مصري بمواصفات عالمية يارب .. أيمن بهجت قمر وعمرو عرفة. 

 

ويتناول الفيلم قصة أهل الكهف التي تم ذكرها في القرآن الكريم، وكشف خبر أبيض من قبل، عن تفاصيل بعض الشخصيات في العمل حيث يظهر محمد فراج بشخصيتين مختلفتين، كما  أن العمل يدور في ثلاثة أزمنة مختلفة، ولكل زمن ملك سيكون من بينهم محمود حميدة وبيومي فؤاد. 

 

فيما شهدت مرحلة تصوير الفيلم بعض الأزمات حيث كان من المقرر أن يسافر صناع وأبطال الفيلم إلى المغرب، بجانب تصوير عدد من المشاهد الخارجية في أيرلندا، ولكن نظرًا لظروف إغلاق الطيران في المغرب، قرر صناع العمل استبدالها بـ تركيا.

 

فيلم أهل الكهف، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته كل من خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم. 

 

 

تم نسخ الرابط