رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو وهبة : أستعد لاستكمال تصوير مسلسل عالم موازي مع دنيا سمير غانم خلال الفترة المقبلة

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - عمرو وهبة

يحتفل عمرو وهبة هذه الفترة بنجاح فيلمه الجديد ماكو، الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم نيكولا معوض، ناهد السباعي، بسمة، مراد يلدريم، منذر رياحنة، فريال يوسف، محمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

 

ووصلت إجمالي إيرادات فيلم ماكو، منذ بداية عرضه يوم 1 سبتمبر إلى 4 ملايين و66 ألف جنيهًا، وذلك في 4 أيام فقط من عرض الفيلم، ويبدو أن وهبة ينتظر أخبار سعيدة الفترة المقبلة بشأن أعماله الفنية المؤجلة.

 

وقال عمرو وهبة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أستعد لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل عالم موازي، والذي ستعود إليه دنيا سمير غانم، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف، وتابع : كما أنتظر بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، الذي حقق الجزء الأول منه نجاحاً كبيراً، وهو ما جعل الشركة المنتجة تقرر تقديم جزء ثاني منه.

 

مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، أوتاكا، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه في إطار ميوزيكال كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط