رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نهلة سلامة : كنت المرشحة الأولى لفيلم اضحك الصورة تطلع حلوة قبل ليلى علوي ورفضي أغضب أحمد زكي

أحمد زكي وليلى علوي
أحمد زكي وليلى علوي - نهلة سلامة

قدمت نهلة سلامة العديد من الأعمال التي وقفت أمام العديد من الفنانين الكبار، ولعل من أبرز هؤلاء النجوم كان أحمد زكي، وتتحدث نهلة اليوم عن علاقتها بـ الامبراطور وسبب غضبه منها.

 

وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحمد زكي كان يأخذ كل الأدوار على أعصابه، لأنه كان عصبي جدًا، وكنت أشعر برهبة عند الوقوف أمامه في التصوير، وأخاف منه عندما ينفعل بالعمل، أما على المستوى الإنساني فكان إنسان رقيق كريم كالنسمة.

 

وتابعت : كان يحبني جدًا وكنت أنا النجمة المفضلة لديه، دائما كانت له جملته الشهيرة : نهلة سلامة دي عفريتة لو حطيتوا يسرا ونبيلة عبيد ونادية الجندي تطلع نهلة سلامة، أي أني جمعت تركيبة كل هؤلاء النجمات، كان متحمسًا لي وكان هذا سبب غيرة نجمات كثيرات من حبه لي، لأنه في أي مناسبة يحب أن أجلس بجواره.

 

وأضافت : المرة الوحيدة التي غضب مني فيها عندما رفضت فيلمًا كان من بطولته، وهو من رشحني للدور، وكان الفيلم من إخراج سعيد مرزوق، وعندما تم الاستغناء عن سعيد مرزوق اعتذرت عن فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة، وغضب مني أحمد زكي وقتها كثيرا، وتابعت : أحيانًا تكون هناك قرارات خاطئة لنا في بعض المواقف، وبعد رفضي للعمل رشحوا ليلى علوي وقدمت الشخصية بدلًا مني.

 

 

تم نسخ الرابط