رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز زوج منة شلبي ويعمل على عربة نقل الموتي ضمن أحداث فيلم من أجل زيكو

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز ـ منة شلبي

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بداية التحضير للفيلم الجديد من أجل زيكو، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

وعلم خبر أبيض أن قصة فيلم من أجل زيكو تدور حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتي، ومتزوج من منة شلبي ولدية ابن منها، ويعاني والده من مرض الزهايمر ومع تتابع الأحداث، تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول أن ابنه غبي.

 

ومع تتابع الأحداث تشارك رانيا منصور في إحدي الحفلات التنكرية، وأثناء خروجها من الحفل تتعرض لحادث سيارة ويقابلها كريم بعربية نقل الموتي، ويضعها في الصندوق الخاص بالعربة، وبعد مرور بعض الوقت تفوق رانيا من الغيبوية لتجد نفسها في صندوق الموتي الأمر الذي يجعلها تصاب بانهيار عصبي، ومن هنا تنشأ بينهما قصة حب.

 

وفي نهاية الفيلم يذهب كريم محمود عبدالعزيز إلي المدرسة بصحبة ابنه وزوجته، ويكتشف بعد ذلك أن هناك تشابه أسماء بينه وبين ابنه، وبعدها تطلب منة شلبي الطلاق، ويحاول أن يجعلها تتراجع عن موقفها.

 

ويعرض لـ كريم عبدالعزيز حاليا فيلم موسى، الذى حقق إيرادات كبيرة حتى الآن، ويعتبر أول فيلم robot مصري، والأول في سلسلة أعمال تحمل اسم المستضعفون، سيتم التجهيز لها خلال الفترة القادمة.

 

أيضا عُرض لـ منة شلبي مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، والذي ناقش قضية التبني، وشارك في بطولته أحمد حاتم ومجموعة من النجوم، وكان من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وحقق نجاحًا كبيرًا. 

 

 

تم نسخ الرابط