رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تبدأ من 750 جنيها .. أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبى فى الساحل الشمالى غدا

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تحيي هيفاء وهبي غدًا الخميس، حفلا غنائيا كبير بالساحل الشمالي، وتحديدا في كريستال بيتش بالعلمين الجديدة، بمشاركة فريق ديسكو مصر، كما يغني مع هيفاء في الحفل أكرم حسني، الذي يقدم معها أغنية لو كنت، التي طرحها مؤخرا بمشاركة المطربة اللبنانية، وحققت نجاحا كبيرا ومشاهدات كبيرة للغاية.

 

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل التي تبدأ من 750 جنيها، وتصل إلى 2500 جنيها لفئة الـ vip، وتقدم هيفاء خلال الحفل أشهر أغانيها التي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، الذي تعود له بعد فترة من الغياب، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها مؤخرا سواء في الدراما أو الغناء.

 

وعُرض لـ هيفاء مطلع هذا العام مسلسل أسود فاتح، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وشاركها في بطولته كل من روجينا، وأحمد فهمي، شريف سلامة، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، ونبيل نور الدين.

 

وتنتظر هيفاء وهبي خلال الفترة المقبلة طرح فيلم أشباح أوروبا، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ويشاركها بطولته مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

 

 

تم نسخ الرابط