رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد .. العائدون من داعش موضوع مسلسل هجمة مرتدة 2 بطولة أمير كرارة رمضان 2022

أمير كرارة
أمير كرارة

شارك أمير كرارة في رمضان الماضي بمسلسل نسل الأغراب، الذي شاركه بطولته أحمد السقا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ويبدو أنه بدأ مبكراً التحضير لمنافسات دراما رمضان المقبل.

 

وقد كان خبر أبيض أول من كشف أن أمير كرارة استقر على مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني للعرض في رمضان 2022 وذلك بعدما قام أحمد عز ببطولة الجزء الأول، ولم يكشف أحد عن موضوع المسلسل حتي الأن وهو العائدون من داعش، ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن النجوم المشاركين بجوار كرارة في بطولة العمل.

 

ويشارك أمير كرارة هذه الفترة في عدة أعمال فنية منها أفلام سلسلة المستضعفون، التي يجري التحضير لها حاليا، وظهر أمير كرارة بـ شخصية ملاك الموت في البوستر الأول للعمل الذي نشره مخرجه بيتر ميمي منذ أيام وعلق عليه قائلاً : ملاك الموت قريبًا النجم الكبير أمير كرارة .. المستضعفون.

 

كما يواصل كرارة أيضًا خلال الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، تأليف هشام هلال، وتم التعاقد مؤخرا مع نيللي كريم للمشاركة في بطولة الفيلم، وتحاول الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية إنهاء باقى التعاقدت من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

أيضا كان قد تعاقد أمير كرارة علي بطولة الجزء الثاني من فيلم موسى، خاصة أنه سوف يظهر كضيف شرف في المشاهد الأخيرة من الفيلم، الذي سيعرض يوم 11 أغسطس، ويقوم ببطولته إياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، وحتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لبدء تصوير الجزء الثاني من العمل أو الأبطال الجدد الذين سيشاركون كرارة البطولة.

 

 

 

تم نسخ الرابط