رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد : أمير كرارة بطل الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة بعد أحمد عز

أمير كرارة - أحمد
أمير كرارة - أحمد عز

عُرض الجزء الأول من مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز في رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وبعد انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل أعلن صناع العمل عن وجود جزء ثاني.

 

وعلم خبر أبيض أن أمير كرارة هو بطل الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة الذي يعرض في رمضان 2022، بعد أحمد عز، الذي قام ببطوله الجزء الأول مع هند صبري، وتناول العمل ملف من ملفات المخابرات المصرية، كما كشف عن العديد من المخططات التي هدفت إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن والمنطقة العربية بأكملها، وسيكتب الجزء الجديد باهر دويدار، فيما سيتولى إخراجه أحمد نادر جلال.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد أمير كرارة خلال الفترة القادمة لتصوير الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، وتم التعاقد مؤخرا مع نيللي كريم للقيام بدور البطولة النسائية في العمل، وحاليا يواصل المؤلف هشام هلال كتابة السيناريو الخاص بالعمل.

 

أيضا من المفترض أن يبدأ تصوير مسلسله الجديد عمر الناجي، الذي تم تأجيله منذ فترة بسبب انشغال أمير كرارة بتصوير أعماله الرمضانية.

 

وكان قد شارك أمير كرارة في موسم رمضان 2021 بمسلسل نسل الأغراب، الذي جمعه لأول مرة مع أحمد السقا في عمل درامي، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط