رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

التحقيق مع عمر كمال بسبب الألفاظ الخارجة والقبض على شاكوش وأزمات حمو بيكا .. موسم أزمات مطربي المهرجانات

حمو بيكا - حسن شاكوش
حمو بيكا - حسن شاكوش - عمر كمال

يبدو أن الحظ تخلى هذه الفترة عن مطربي المهرجانات، وبدأت الأزمات في ملاحقتهم واحداً تلو الآخر، ووقع كل منهم بسبب سوء تصرفاته في أزمات كثيرة، منها التلفظ بألفاظ خارجة وشرب الخمر والتصريح بذلك، وقيادة سيارة بدون لوحة أرقام.

 

حيث انتشر منذ فترة فيديو لمطرب المهرجانات عمر كمال، أثناء إحيائه حفلاً وتضمن الفيديو المنتشر ألفاظا خارجة، قالها أثناء غنائه، واستبدلها على حساب كلمات أغنيته، والتي تتنافى مع قيم المجتمع المصري، وبناءً عليه اتخذت نقابة الموسيقيين قرارها بالتحقيق معه حت وإن كان هذا الفيديو قديماً.

 

أما المطرب حسن شاكوش، والذي تم القبض عليه أمس بقرية مارينا، في الساحل الشمالي، حيث كان يقود سيارته بدون لوحة أرقام معدنية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وهي ليست الأزمة له هذا العام، حيث تم القبض عليه في أبريل الماضي، أثناء افتتاحه أحد الكافيهات بمدينة نصر، واكتشفت السلطات أن الكافيه بدون ترخيص فضلاً على وجود مخالفات به.

 

أما حمو بيكا فهو دائماً مثير للجدل وجاذب للأزمات، ولعل آخر أزماته تصريحه بأنه يشرب الخمر وأن كل المصريين يشربون الخمور، وهو أمر طبيعي، أيضاً شهدت منطقة العطارين بالأسكندرية، منذ عدة أشهر خلافاً كبيراً بين بيكا وضابط مرور، حيث ترك سيارته في عرض الطريق وفي مكان غير مخصص لوقوف السيارات، مما أدى إلى أن وضع الضابط الكلبش على السيارة، وهو ما اعترض عليه بيكا وتشاجر معه.

 

وقبل ذلك بأيام، تم تداول مقطع فيديو على نطاق واسع بين رواد السوشيال ميديا، يتضمن تصوير لمطربي المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهما، وذلك أثناء دخولهم في شجار جديد مع مجموعة من الشبان بالساحل الشمالي، وتضمن أيضاً الضرب بالأحزمة والألفاظ الخارجة من بيكا وأصدقائه.

 

 

تم نسخ الرابط