رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي يجمع أنور وأوس أوس وتوتا في مسرحية جديدة بالساحل الشمالي

أشرف عبدالباقي ـ
أشرف عبدالباقي ـ محمد أنور ـ أوس أوس ـ توتا

نشر الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة تجمعه بنجوم مسرح مصر  محمد عبد الرحمن توتا ومحمد أنور وأوس أوس، وعلق عليها قائلا : انتظروا مفاجأة قريباً على مسرح الساحل.

 

 

وأكد محمد أنور في تصريح خاص لـ خبر أبيض أن هذه الصورة من كواليس جلسة عمل مع أشرف عبدالباقي تم الاتفاق فيها علي عمل مسرحي جديد يجمع بينهم وبين عبدالباقي، على أن يتم عرضها في الساحل الشمالى، وأضاف أن سيناريو المسرحية في مرحلة الاختيار والكتابة حاليًا لكن سيتم الإنتهاء منه في أسرع وقت.

 

يذكر أن أن محمد أنور تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم السخنة، وهو اسم مؤقت للعمل، ومن المفترض أن يتم تغييره خلال الفترة القادمة بعد بدء التصوير، وهو سيناريو وحوار نادر نظير وإخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان بشكل نهائي عن بداية التصوير.

 

كما يجهز حاليا للجزء الثاني والثالث من مسلسل إسعاف يونس، وهو ما كشف عنه من قبل في تصريحات خاصة قائلاً : إحنا بنحضر دلوقتي للجزء الثاني والثالث، وكل جزء هيبقي 10 حلقات، والتصوير خلال الفترة القادمة وأتمنى إن الأجزاء الجديدة تكون أقوى وأنجح من الجزء الأول.

 

 

تم نسخ الرابط