رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النحت على طريقة نجمات مهرجان كان .. درة وماري فونسيكا ورانيا يوسف ومهلقا جابري بنفس الفستان

ماري - درة - رانيا - مهلقا
ماري - درة - رانيا - مهلقا

انتهت بالأمس فعاليات مهرجان كان السينمائي، والذي حضره عدد كبير من النجوم العالميين، فيما كانت إطلالات النجمات هي أكثر ما ركز عليه الجمهور، غير إن المفاجأة كانت تشابه بعض إطلالات نجمات كان، مع أخرى خاصة بنجمات عرب، ظهرن بنفس اللوك والفساتين تقريبًا في مناسبات سابقة.



 

وتطابقت إطلالة عارضة الأزياء الإيرانية مهلقا جابري التي ظهرت بها في حفل ختام مهرجان كان السينمائي، مع إطلالة رانيا يوسف التي ظهرت بها في حفل ختام مهرجان القاهرة خلال الدورة السابقة، وكان عبارة عن فستان أبيض طويل مع فتحة جانبية من الأرجل، واختارت عارضة الأزياء الإيرانية مصمم الأزياء يوسف الجسمي، وهو صاحب اختيار إطلالة رانيا أيضًا. 

 

فيما تشابهت كذلك إطلالة عارضة الأزياء الفنزويلية ماري فونيسكا مع الإطلالة التي ظهرت بها درة خلال فعاليات يوم الافتتاح لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية، حيث اختارت درة فستانًا أنيق من تصميم اللبناني رامي قاضي، وهو ما اختارته أيضًا ماري لتظهر به خلال فعاليات مهرجان كان.  

 

يذكر أن تلك الدورة من مهرجان كان سجلت حضور عدد من نجمات الوطن العربي وأبرزهن : درة ونسرين طافش، والإعلامية ريا أبي راشد، بالإضافة لمدونات الموضة العرب أبرزهن الموديل اللبنانية نور عريضة، وخبيرة التجميل والفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن.