رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. عبير صبري : حلا شيحة من أطيب القلوب والمهم أن تكون مقتنعة بقراراتها

حلا شيحة - عبير صبري
حلا شيحة - عبير صبري

أثارت حلا شيحة أمس جدلًا كبيرًا، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بينها وبين تامر حسني بسبب اعتراضها على عرض كليب أغنية بحبك من فيلم مش أنا، وهو ما دفع تامر للرد على إدعاءات حلا، حيث أكد أنه نفذ كل ما اتفقا عليه، فيما دخل الداعية معز مسعود على خط الأزمة، داعمًا موقف زوجته.



 

وتحدثت عبير صبري عن رأيها في موقف حلا شيحة من الابتعاد عن الفن، وكشفت لـ كاميرا خبر أبيض عن رأيها في موقف زميتلها حيث قالت : أنا اشتغلت مع حلا في مسلسل خيانة عهد، وحلا من أطيب القلوب التي قابلتها وبنت نقية، وعن فكرة تغير شخصيتها بعد الزواج وابتعادها عن الفن : إذا كانت قررت بعد زواجها أن تبتعد عن الوسط الفني، فهذه حريتها ورأيها الشخصي، المهم تكون مقتنعة بقراراتها. 

 

وأضافت عن منتقديها : ياريت الناس تعطي كل شخص مساحته الخاصة، فكل منا حر يفعل ما يريد في حياته الخاصة، ولا يجب أن نقف للناس على كل شئ ونتدخل في حياة الآخرين.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر عبير صبري طرح أحدث أعمالها السينمائية فيلم ليلة العيد، والتي تشارك في بطولته بجانب يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سيد رجب، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

شاهد الفيديو التالي …