رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي يبدأ التحضير للموسم الثاني من مسرحية اللوكاندة

دياب - حمدي - أشرف
دياب - حمدي - أشرف - ويزو - إبرام

حقق الموسم الأول من مسرحية اللوكاندة نجاحا كبيرا والذي قام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم أشرف عبدالباقي، دياب، حمدي الميرغني، وآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أن أشرف عبدالباقي قرر التحضير لموسم جديد من مسرحية اللوكاندة بنفس أبطال الجزء الأول على رأسهم حمدي الميرغني، دياب، ويزو، إبرام سمير، ويواصل فريق عمل المسرحية حاليا إجراء البروفات من أجل الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

 

جدير بالذكر أن أشرف عبدالباقي تعاقد مؤخرا على المشاركة في فيلم زومبي، بطولة علي ربيع وكريم عفيفي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة، وهو عمل كوميدي تشويقي.

 

أيضا ينتظر أشرف عبدالباقي خلال الفترة القادمة عرض فيلم سقراط ونبيلة، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكنه تأجل طرحه بسبب نسبة الإشغال الضعيفة في السينما.

 

سقراط ونبيلة بطولة أشرف عبدالباقي، ودينا، ومحمد فهيم، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة،  وقصة وسيناريو وحوار عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي.

 

وكان قد شارك أشرف عبدالباقي كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان الماضي، وقام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط