رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامي يتولى إخراج فيلم الفارس بطولة عمرو يوسف والتصوير خلال أيام

محمد سامي - عمرو
محمد سامي - عمرو يوسف

كشف خبر أبيض منذ أيام عن تعاقد عمرو يوسف على بطولة فيلم الفارس، وتجري الشركة المنتجة للعمل حاليا التعاقد مع باقي فريق العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة لفيلم الفارس استقرت على المخرج محمد سامي، لتولي مهمة إخراج العمل، وتشهد الأيام القادمة بدء عقد جلسات عمل لتحديد موعد بدء التصوير، خاصة أن سامي يستأنف خلال أسابيع قليلة تصوير فيلم العميل صفر الذي كان قد بدأ تصويره قبل رمضان الماضي، وتوقف بسبب انشغاله بتصوير مسلسل نسل الأغراب.

 

وقام ببطولة مسلسل نسل الأغراب كل من أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وخرج عمرو يوسف من سباق دراما رمضان الماضي، بعد أن انتهى من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث مسلسل الملك أحمس، إلا إن الشركة المنتجة قررت  تأجيل عرضه لأجل غير مسمى.

 

مسلسل الملك بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، رشدي الشامي، محمد علاء، محمد لطفي، محمد فراج، ياسين السقا، أمير صلاح، معتز هشام، إسلام حافظ، باسل الزارو، ومن تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط