رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خبر أبيض لا يكذب ولا يفبرك الأخبار .. تأكيد خروج مسلسل الملك بطولة عمرو يوسف من سباق رمضان 2021

عمرو يوسف
عمرو يوسف

نشر خبر أبيض بتاريخ 15 مارس، أي منذ ما يقرب من 3 أسابيع خبر خروج مسلسل الملك من سباق رمضان 2021، وذلك لأن العمل يحتاج إلى تحضيرات كبيرة، ومشاهد جرافيك تستغرق وقتاً طويلاً، وهو ما لم يتحقق بأية حال من الأحوال قبل حلول شهر رمضان.



 

وبعد نشر خبر أبيض للخبر، ظهرت علينا عدد من المواقع الإخبارية لتنفي ما انفردنا به، وأكدت إن العمل سيعرض في شهر رمضان المقبل، خاصة مع طرح الأفيش الرسمي، وبرومو المسلسل.

 

ومنذ قليل عادت بعض المواقع الصحفية لتنفي نفيها، وتؤكد ما انفرد به خبر أبيض منذ ما يقرب من 3 أسابيع، لتؤكد خروج المسلسل من سباق رمضان بشكل نهائي، وذلك بسبب الهجوم الذي تعرض له العمل بعد طرح البرومو.

 

ولأنها ليست المرة الأولى التي ينتهج فيها زملاء المهنة، مثل هذا النهج من نفي انفراداتنا والتي تتكشف صحتها مع مرور الأيام، فإن خبر أبيض يؤكد للقارئ إنه لا يكذب ولا يفبرك الأخبار، وفي هذا الشأن أكد لنا مصدر موثوق خروج مسلسل الملك أحمس من السباق الرمضانى. 

كما أعلنت الشركة المنتجة تشكيل لجنة عاجلة من متخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً، وهو ما يحول دون عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل الملك بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وماجد المصري وريم مصطفى ومحمد لطفى، وهو مأخوذ عن قصة كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي ويشاركها الإنتاج شركة آروما.