رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد الفخراني : الجمهور لقبني بهذا الاسم بسبب الشبه بيني وبين يحيى الفخراني وعانيت كثيراً لأصل إلى هذا الوزن

محمد الفخراني - يحيى
محمد الفخراني - يحيى الفخراني

فاجأ الطفل محمد الفخراني، جمهوره بصور جديدة له منذ أيام قليلة، وقد خسر الكثير من وزنه، وتغير شكله كثيراً، وكان ارتبط به جمهوره لخفة ظله وملامحه التي تشبه كثيراً الفنان الكبير يحيى الفخراني، وقدم محمد العديد من الأعمال التي شارك بها كبار النجوم، ويتحدث اليوم عن هذه تجربته.

 

وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فخور جداً بنفسي لأني استطعت الوصول لهذا الوزن، ومنذ أن قررت فقدان وزني، لم أعرض صوراً لي، ولم أشارك في أية أعمال فنية وآخر عمل شاركت به كان منذ عامين، في مسلسل ابن أصول مع حمادة هلال، وحينها كنت في بداية مرحلة فقدان الوزن، وأردت أن أختفي لفترة حتى أعود للجمهور بشكل جديد، ولم أود أن أظهر خلال فترة نقصان وزني كي أفاجيء الجميع، وهذا القرار كان نابعاً من داخلي، وكانت أمي تحفزني وتساعدني.

 

وتابع : الجمهور هو من لقبني باسم محمد الفخراني بسبب الشبه بيني وبين الفنان يحيى الفخراني، برغم أني نفيت قبل ذلك عدة مرات وجود أي صلة قرابة تجمعني به، ولكن اسمي هو محمد نصر، ولم أخش من أن تغيير شكلي قد يفقدني الأدوار التي اعتاد الجمهور أن يراني بها، لأني دائماً أقول الممثل القوي هو من ينده دوره عليه ويفرض نفسه على الساحة، والمخرج فقط هو من يرى ذلك.

 

وأضاف : منذ عدة أيام بدأت ضجة غير متوقعة، بسبب تغيير شكلي، وأنا حالياً أبدأ مرحلة المراهقة وكان اهتمامي بصحتي أهم كثيراً من الحفاظ على الأدوار والكراكتر.

 

وقالت والدته : محمد حاليًا في مدرسة الأورمان، والعام القادم سيدخل الصف الأول الثانوي، وأود أن أقول أني فخورة به، ولم أتوقع أنا أو هو أن يصل لما وصل إليه، ولكنه فاجئني بإرادة قوية أسعدتني، وبذل مجهود خرافي ليصل إلى ذلك، وعاند رغبته وحبه للعديد من الأكلات التي يحبها.

 

 

تم نسخ الرابط