رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملوك الجدعنة لـ عمرو أديب : استمتعنا بالعمل معًا ودلال عبدالعزيز جعلتنا نشعر أنها مثل أمنا

مصطفى شعبان وعمرو
مصطفى شعبان وعمرو سعد وعمرو أديب

حل مصطفى شعبان وعمرو سعد ضيفين على برنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب، على قناة mbc مصر، وبدأ اللقاء بإذاعة إحنا دولة الأغنية الدعائية مسلسل ملوك الجدعنة، وقام أديب بالرقص عليها مع بطلي العمل.

 

وقال مصطفى شعبان عن فكرة العمل : تلقيت إتصال من صادق الصباح وعرض عليّ تقديم عمل عن الصحاب، وأخبرني أني سأقدم العمل مع عمرو سعد، وسألته هل هو موافق؟، قال لي أيوه، فقلت له مبروك، وتحمسنا للعمل لأننا سنقدم قيم الحارة وعاداتها وتقاليدها، وتابع : متعة إني أشتغل مع عمرو لأنه فنان حقيقي.

 

أما عمرو سعد فقال في بداية حديثه : بالنيابة عم كل صناع العمل أعزي الفنان الكبير سمير غانم، واتمنى الشفاء للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وأضاف : العمل مع فنان كبير بحجم مصطفى شعبان كان ممتع، والمشروع بدأ بتوقيعي مع المنتج صادق الصباح، وعندما عرض عليّ المنتج أحمد خالد موسى فكرة العمل وافقت على الفور، لأننا أن ومصطفى كنا نريد العمل سويا منذ فترة، وعندما سافرنا لتصوير أصبحنا قريبين جدا.

 

وعن التصوير في لبنان قال شعبان : مهندس ديكور الحارة في المسلسل استوحى شكلها من الجمالية، وكنا محظوظين بتواجد الفنان الكبير يوسف شعبان معنا في اللوكيشن والفندق.

 

وعن الفنانة دلال عبدالعزيز قال عمرو سعد : كانت عبارة عن طيبة تسير على الأرض، وفي أحد المشاهد كان يريد المخرج حذف عدد من كلمات مشاهدها ولكنها رفضت لأنها كانت تشعر بالجملة، وكنت أستحضر علاقتي بوالدتي وأنا أصور معها مشاهدي، وهي فنانة جميلة وتحب الونس في اللوكيشن.  

 

 

تم نسخ الرابط