رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد حفل زفاف علي الجميل .. قصة حفل زفاف عائلة المرشدي الذي أثار الجدل بعد وفاة سمير غانم

حفل زفاف نور ابنة محمد المرشدي
حفل زفاف نور ابنة محمد المرشدي

أزمة كبيرة اشتعلت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تواجد عدد من النجوم في أكثر من مناسبة سعيدة، وذلك عقب وفاة سمير غانم بساعات قليلة، حيث انقسم النجوم بين حضور حفلي زفاف، كان الأول في الجونة وهو حفل زفاف علي الجميل نجل رجل الأعمال أيمن الجميل والذي كشف خبر أبيض تفاصيله، أما الثاني فكان زفاف نور المرشدي الذي حضره وأحياه مجموعة من النجوم.



 

حيث احتفل رجل الأعمال محمد المرشدي عضو مجلس الشيوح مساء الجمعة الماضية، بحفل زفاف ابنته نور على أمير عبدالوهاب، وذلك بقصر المرشدي في القطامية هايتس، حيث استمر الحفل إلى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

 

وعائلة العريس تمتلك أحد البنوك الشهيرة، وارتبط بابنة المرشدي بعد قصة حب جمعتهما، فيما أحيا حفل الزفاف راغب علامة ونانسي عجرم وتامر حسني وحمو بيكا، وتقاضى راغب 65 ألف دولار نظيرًا لإحيائه الحفل، فيما حصلت نانسي على 60 ألف دولار، أما تامر فتقاضى 400 ألف جنيه، كما حصل حمو بيكا على 35 ألف جنيه.

 

وقد تكلف حفل الزفاف حوالي 3 مليون دولار، نظرًا لاستيراد تجهيزات الحفل من لبنان، كما تم الاستعانة بالمعدات من مصر، وأشرفت على التجهيزات شركة باز إيفنت.