رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من هو علي الجميل صاحب حفل الزفاف الذي تسبب في أزمة لـ يسرا ونيللي كريم ؟

نجوم حفل زفاف علي الجميل
نجوم حفل زفاف علي الجميل

أزمة كبيرة أثيرت خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار صور حفل علي الجميل نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، والذي حضره عدد كبير من النجوم الذين تواجدوا في جنازة النجم الراحل سمير غانم، وبدا عليهم شعور البهجة خلال الحفل، على عكس التأثر الذي سيطر عليهم خلال الجنازة.



 

وبعيدًا عن الآراء التي هاجمت هؤلاء النجوم، وتلك الأخرى التي دافعت عنهم انطلاقًا من هذا الأمر يتعلق بحريتهم الشخصية، فينشر خبر أبيض معلومات عن أسرة الجميل، ومعلومات عن أطراف الفرح الأزمة.

 

والعريس هو علي الجميل هو نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وحفيد رفعت الجميل والذي كان طيارًا سابقًا في القوات الجوية، وصديقًا شخصيًا للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، كما أنه فاز بمقعد مجلس الشعب عن دائرة كفر سعد لفترتين الأولى من 2000-2005، والثانية في 2010 قبل حل المجلس بعد ثورة يناير 2011.

 

وتعود إمبراطورية آل الجميل الاقتصادية إلى فترة بداية الثمانينيات، وذلك بعدما أسس الجميل الأب مجموعة شركات كايرو ثري ايه، وهي تعمل في مجال الشحن والتفريغ داخل ميناء دمياط، وفي بداية التسعينات توسعت أعمال الشركة إلى مجال النقل البري الثقيل بالشاحنات لتصبح أكبر شركات النقل بالشاحنات على مستوى الجمهورية، وأدار نجله بعدها مجموعته الاقتصادية.

 

وحضر حفل الزفاف الذي أحياه عمرو دياب، مجموعة من النجوم أبرزهم يسرا ونيللي كريم وأحمد أبو هشيمة، وزوجته ياسمين صبري وغيرهم.