رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور خالد النبوي : أحمد شوشة بطل والناس حبتني بسببه

الشهيد أحمد شوشة
الشهيد أحمد شوشة - نور خالد النبوي

شارك نور خالد النبوي في أول ظهور له خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وجسد من خلال العمل شخصية النقيب أحمد شوشة، وحاز نور على إشادات كبيرة من قبل المشاهدين والنقاد، بسبب الأداء الرائع له، بعيدا عن كونه ابن الفنان خالد النبوي، واعتبره الكثيرون أحد أهم المواهب في شهر رمضان هذا العام.

 

وقال نور خالد النبوي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد برد الفعل الكبير حول مشاركتي في المسلسل، ولكن البطل الحقيقي هو الشهيد أحمد شوشة، فهو من قدم روحه فداء للوطن من أجل الحفاظ على أمن واستقرار هذا البلد، وأعتقد أن المشاهدين تعلقوا بالدور بسبب الشهيد أحمد شوشة.

 

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل الاختيار يسلط الضوء على الخونة الذين انقلبوا على الوطن، وانضموا للتكفيرين، كما يركز العمل على المصير الذي يلحق بهم، مع فضح الجرائم التي ارتكبوها في حق مصر باسم الدين، متناولاً كواليس انتهاجهم لطريق الإرهاب، واعتناقهم الأفكار الهدامة.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، بشري، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ماجد الجداوني، محمود بزاوي، نضال الشافعي، أحمد فهمي واما، محمد فراج، ومن المفترض أن يظهر أحمد حلمي خلال الحلقات القادمة، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط