رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد شاكر عبداللطيف : الناس كرهتني بسبب دورى فى الاختيار 2 وبيتر ميمي كسب رهانه عليّ

أحمد شاكر عبداللطيف
أحمد شاكر عبداللطيف

إشادات كبيرة حصدها الفنان أحمد شاكر عبداللطيف بعد الأداء المميز الذى قدمه فى مسلسل الاختيار 2، من خلال شخصية الضابط الخائن محمد عويس، والذى كشف خط سير الشهيد محمد مبروك للجماعات الإرهابية.

 

وفى تصريح خاص لـ خبر أبيض قال أحمد شاكر : الناس كرهتنى، سعيد بردود الفعل الإيجابية على الدور، والجمهور المصري والعربي واعي جيدًا لمعني الفن خصوصًا في الأعمال التي تقدم رسالة، فليس مهم أن تكون شرير أو من الأبطال المهم أن تصل الرسالة للمتلقي.

 

وتابع : بيتر ميمي كان مراهن عليّ منذ البداية، وقال لي ملامحك لا تتناسب مع دور الشر وتلك هي المفاجأة، كما أتذكر مقولة من مسرحية هاملت لـ ويليام شكسبير، تعبر عن معنى الفن والممثل إذ تقول : إن الممثل نوره يضيئ في كل قلبي، يمثل الذنب حتى نكره ونفر من كل ذنب. 

 

كما اختتم أحمد شاكر حديثه موجهًا رسالة للخائن محمد عويس : قبل أن تأذي بلدك أنت أذيت نفسك وأهلك وأولادك، والمال والحقد والكره يعمي قلب الإنسان والتطرف يغيب ضمير الإنسان ويجعله يرتكب أبشع الجرائم. 

 

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2، مقتل الشهيد المقدم محمد مبروك، بعد أن تعرض للخيانة من قِبل صديقه المقدم محمد عويس.

 

 

تم نسخ الرابط