رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حمادة هلال عن المداح : اللي فات حمادة واللي جاي حمادة تاني خالص

حمادة هلال
حمادة هلال

حققت الحلقات الأولي من مسلسل المداح بطولة حمادة هلال نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه، خاصة أن هلال حاول الابتعاد عن كل الشخصيات التي قدمها قبل ذلك، حيث يقدم شخصية صابر المداح، رجل يمتاز بالشفافية، ويمتاز بصوته الجميل في الابتهالات ومدح النبي.



 

وقال حمادة هلال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا برد الفعل حول المسلسل، وأتمني أن تنال باقي الحلقات إعجاب الجميع، وتابع : اللي فات حمادة واللي جاي حمادة تاني خالص، وسوف تمر شخصية صابر بالعديد من الأزمات، التي سوف تجعله يتحول من مدح الخير إلى مدح الشر.

 

وتجسد نسرين طافش في المسلسل شخصية -رحاب- التي يقع صابر -حمادة هلال- في حبها، وتكون سبباً في تغير شخصيته إلى الأسوأ، هذا في الوقت الذي تحبه شقيقتها التي تجسد دورها دنيا عبدالعزيز، مما يوتر العلاقة بينها وبين نسرين، ولذلك تقرر دنيا الزواج من شقيق حمادة، الذى يلعب دوره خالد سرحان حتى تضمن التواجد داخل منزل العائلة لتكمل الصراعات مع شقيقتها بعد ذلك.

 

يعرض المسلسل على قنوات النهار فى تمام الثامنة مساء، بينما يعرض على قناة النهار دراما فى تمام التاسعة مساء، كما يعرض على قناة  ART حكايات فى السابعة مساء وكذلك على viu.

 

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، نسرين طافش، هادي خفاجة، هيدي رفعت، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.