رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حمزة الغريب وسليم الغريب .. صناع نسل الأغراب يستعينون بالاسم الحقيقي لـ ابن السقا وابن كرارة

السقا ـ مالك حمزة ـ داش سليم ـ كرارة
السقا ـ مالك حمزة ـ داش سليم ـ كرارة

بدأ منذ قليل عرض الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة على قناة ON، وخطف المسلسل الأنظار ببداية قوية من التتر الذي غناه تامر حسني، إلى الصراع بين عساف الغريب الذي يجسد شخصيته أحمد السقا، وغفران الغريب الذي يقدمه أمير كرارة.



 

وورد ضمن أحداث العمل اسم سليم الغريب الذي يجسد شخصيته أحمد داش وهو ابن أمير كرارة ومي عمر، كذلك يقدم أحمد مالك دور حمزة الغريب ومن المفترض أن يكون ابن أحمد السقا ومي عمر أيضاً، إلا إن المفارقة أن صناع العمل استعانوا بالأسماء الحقيقية لابني كرارة والسقا، حيث إن الأول ابنه الأكبر اسمه سليم، كذلك السقا ابنه الأصغر اسمه حمزة. 

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية.

 

وتدور أحداث المسلسل في قالب تشويقي وينتمي إلى الدراما الصعيدية، حول الصراع ما بين عساف الغريب، والذي يخرج من السجن لينتقم من غفران الغريب بسبب زواجه من زوجته ونسب ابنه له.

 

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON الساعة 8 إلا ربع مساءاً، وON دراما الساعة 9 إلا ربع مساءاً، بالإضافة إلى قناة ألفا مسلسلات في تمام العاشرة مساءاً، وأيضاً يعرض على شاشة قناة MBC، بالإضافة إلى منصة Watch it.