رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حكايات وبطولات رجال الظل بتوقيع كريم عبدالعزيز وأحمد مكي

كريم عبدالعزيز وأحمد مكي
كريم عبدالعزيز وأحمد مكي

عُرض في شهر رمضان الماضي الجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي قام ببطولته أمير كرارة، وتناول سيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، وكان الهدف الأساسي هو إظهار الفارق ما بين الإنسان المعتدل في أفكاره والشخص الإرهابي ونتيجة اختيار كل منهما، وحقق العمل رد فعل واسع من قبل الجمهور وهذا ما دفع الشركة المنتجة لإنتاج جزء ثان.



 

أهم أحداث العمل

 

ويدور الجزء الثاني انطلاقاً من أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة، والأحداث الإرهابية التي وقعت بعدها، حيث يلقي العمل الضوء على الخونة الذين انقلبوا على الوطن، وانضموا للتكفيرين، كما يركز العمل على المصير الذي سيلحق بهم، مع فضح الجرائم التي ارتكبوها في حق مصر باسم الدين، متناولاً كواليس انتهاجهم لطريق الإرهاب، واعتناقهم الأفكار الهدامة.

 

بجانب عرض المواقف البطولية لرجال الداخلية، أو كما عرفهم العمل بـ رجال الظل، وتسرد الأحداث أكثر من قصة خلال الحلقات، بينما يتداخل بعضها مع الجزء الأول وذلك مع ظهور الإرهابي هشام عشماوي وهي الشخصية التي قدمها أحمد العوضي، والإرهابي عماد عبدالحميد التي جسدها عابد عناني، ويكشف العمل كواليس التخطيط للعمليات الإرهابية التي ارتكبوها.

 

القنوات العارضة للعمل

 

سيكون المشاهد على موعد يومي في رمضان لمشاهدة المسلسل على أكثر من شاشة، حيث سيتم عرضه على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءاً، وعلى قناة ON دراما الساعة العاشرة مساءاً، كما سيعرض على قناة أبوظبي الساعة 11 مساءاً، وفي نفس الموعد سيعرض على قناة art حكايات، فضلاً عن عرضه على منصتي Watchit.

 

أهم الشخصيات

 

ويظهر في أحداث المسلسل العديد من الشخصيات الرئيسية، حيث يقدم أحمد مكي شخصية ضابط العمليات الخاصة يوسف الرفاعي، بينما يجسد إياد نصار شخصية الشهيد محمد مبروك الذي أستشهد على يد الجماعات الإرهابية، ويظهر أحمد سعيد عبدالغني في شخصية المقدم أحمد فايز الضابط المسؤول عن ملف التطرف.

 

أما طارق صبري فيجسد شخصية الإرهابي خيرت سامي السبكي، ويقدم تامر الكاشف دور حنفي جمال، بينما الإرهابي همام محمد عطية فيقوم بدوره محمد علاء، ويقدم محمد حماد دور شادي مجدي أول شهيد في رابعة، كذلك يظهر أحمد حلمي كضيف شرف في شخصية موظف بسيط، فيما يقدم نور خالد النبوي شخصية الضابط أحمد شوشة أسد الصحراء.

 

وعلى غرار الجزء الأول يشارك في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي واما، أحمد حلمي، أشرف عبدالباقي، سعد سمير، محمد فراج، محمد محمود عبدالعزيز، مراد مكرم، هشام ماجد، نضال الشافعي، مصطفى أبو سريع، أحمد العوضي، إسلام حافظ، أحمد حلاوة، علي الطيب.

 

برومو المسلسل

 

وحقق البرومو الخاص بمسلسل الاختيار 2 مشاهدات كبيرة وصلت إلى أكثر من نصف مليون على اليوتيوب، وأكثر من 300 ألف مشاهدة على الفيس بوك.