رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعيد عبدالغني ضابط ومسئول ملف التطرف الديني في الاختيار 2 مع كريم ومكي رمضان 2021

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - أحمد سعيد عبدالغني - أحمد مكي

يواصل أبطال مسلسل الاختيار 2، التصوير في الفترة الحالية، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

وقال أحمد سعيد عبدالغني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، وأتمنى أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول، خاصة أنه يتناول العديد من أهم قضايا الإرهاب، كما يشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم.

 

وأضاف : أجسد خلال الأحداث شخصية الشهيد المقدم أحمد الفايز المسؤول عن ملف التطرف الديني في الأمن الوطني، وهو من الضباط الذين استشهدوا في حادث الواحات، وتابع : لكي أجسد الشخصية بالطريقة المناسبة تواصلت مع المقربين من المقدم أحمد الفايز لكي أجمع العديد من تفاصيل شخصيته وكيف كان من أنجح وأكفأ الضباط في الأمن الوطني.

 

وينشغل أحمد سعيد عبدالغني الفترة الحالية في تصوير مسلسل اللي مالوش كبير، الذي يجمعه مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ومن المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2021.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أحمد سعيد عبدالغني، إياد نصار، طارق صبري، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، ليلي عز العرب، رياض الخولي، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج، وآخرين، وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط