رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قائمة ضيوف شرف مسلسل الاختيار 2 في رمضان 2021 مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكى

العوضي - كريم - فراج - أشرف - فهمي - حلاوة
العوضي - كريم - فراج - أشرف - فهمي - حلاوة

يواصل المخرج بيتر ميمي حالياً تصوير مشاهد مسلسل الاختيار 2 رجال الظل، في عدد من مواقع التصوير المختلفة والمعسكرات الحقيقية، استعدادا للمشاركة في السباق الرمضاني 2021.



 

المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، إنجى المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد شاكر عبداللطيف، ورياض الخولي. 

 

وعلى غرار الجزء الأول من المسلسل يشارك في الجزء الثاني عدد كبير من ضيوف الشرف، الذين يظهرون على مدار الحلقات، أبرزهم أحمد العوضي بشخصية هشام عشماوي الذي حقق من خلالها نجاحا كبيرا في الجزء الأول، حيث أعلن عن ظهوره من خلال صورة على فيس بوك وكتب عليها معلقًا: عشماوي راجع تاني .. بابا التكفيريين الاختيار 2 .. الله المستعان.

 

وفي تصريح سابق لـ خبر أبيض قال عابد عناني : أظهر كضيف شرف في الاختيار 2 بنفس الشخصية التي جسدتها في الجزء الأول وهي شخصية عماد عبدالحميد، ويرجع سبب الظهور مرة أخري إلى أحداث حادثة الواحات التي راح ضحيتها 13 شهيدا، حيث سيكون الظهور بطريقة فلاش باك، خاصة أننا في الجزء الأول لم نكشف عن تفاصيل استعداد هذا الإرهابي لهذه العملية وكيف عاد من ليبيا لينفذها.

 

كذلك يظهر أحمد فهمي عضو فريق واما كضيف شرف من خلال تجسيد شخصية ضابط، ويظهر أيضًا كريم فهمي، ومحمد فراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأشرف عبدالباقي، وأحمد حلاوة وجاري الاتفاق والإعلان عن باقي ضيوف الشرف المشاركين في المسلسل.