رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تامر حسني يغني تتر برنامج الثمن في رمضان ومصطفي حسني : تسلم وتعيش يا صديقي

تامر حسني ومصطفى حسني
تامر حسني ومصطفى حسني

نشر الداعية مصطفى حسني، منذ قليل، صورة له عبر حسابه على إنستجرام، جمعته بالفنان تامر حسني، وعلق عليها : قال رسول الله : من لم يشكر الناس لم يشكر الله، أنا حابب أشكرك يا تامر يا صاحبي على أغنية تتر برنامج الثمن .. صوتك العذب وأداؤك الصادق .. نعمة كبيرة عليك من ربنا .. واللي أثَّر فيَّ يا صاحبي الغالي تواضعك واهتمامك واقبالك على التعاون علشان نقدم محتوى فيه قيمة مُضافة للعقول والقلوب والأرواح.. تِسلم وتعيش يا صديقي.



 

 

برنامج الثمن يعرض في رمضان 2021، حصرياً علي قناة ON، وأطلق فيه مصطفي حسني شعار قيمة مضافة للعقول والقلوب لصناعة عقل يفهم وقلب يرحم.

 

وأنهى مصطفى حسني الفترة الماضية تقديم الموسم الرابع من برنامج كنوز، الذي بدأ عرضه في يناير الماضي على قناة ON، والذي حقق من خلاله نجاح كبير على مدار الـ 4 سنوات الماضية.

 

بينما يشارك تامر حسني في رمضان أيضا من خلال غناء تتر مسلسل نسل الأغراب، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السقا وأمير كرارة، ويقدم في العمل 5 أغاني ضمن أحداث العمل، منها: نفس المكان ومنهج قابيل، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على أسماء باقي الأغاني، ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمع بين الشاعر والملحن هيثم نبيل وتامر.

 

مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، فردوس عبدالحميد، دياب، محمد جمعة، مروة الأزلي، نجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.