رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أسامة عباس : محدش بيسأل عنى والأدوار المعروضة عليّ لا تليق بى

أسامة عباس
أسامة عباس

كشف النجم الكبير أسامة عباس عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، وقال فى تصريح خاص لـ خبر أبيض :  من يبتعد عن الوسط لا يتذكره أحد، والحياة لا تتوقف على فنان غاب لفترة، ومحدش بيسأل عننا، في أجيال جديدة شغالة، والحياة لازم تستمر بينا أو من غيرنا.



 

وتابع : أنا مبتعد جداً عن الوسط الفني منذ فترة، ولا أنكر أن هناك أعمال عُرضت علي ولكنها لم تقنعني بالعودة، كما أن ابتعادي لم يكن قرار اعتزال مطلقاً ولكني في انتظار شيء يستحق العودة، ويسعدني جداً أن أعود ولكن ما يُعرض علي لا يليق بما قدمت من قبل، ومن غير المعقول أنه بعد كل هذا المشوار أن أشارك بعمل يضر بسمعتى وبما قدمته من تجارب.

 

وأضاف : لم أحدد مجالاً معيناً أو قصة معينة أنتظرها ولكني أحب العمل الجيد، ولو مثلاً عرض على عمل فرعوني وكُتب بشكل جيد بالتأكيد سأشارك به ويسعدني ذلك خاصةً بعد النجاح الباهر الذي حققه موكب نقل المومياوات، فقد كان شيء مشرف لكل مصري، وأنا على وجه الخصوص استمتعت به جداً، وفخور بأني مصري ولدى بلدي مثل هذه الإمكانيات لعرض تاريخها الأصيل.

 

وأنهى عباس حديثه برسالة إلى جمهوره قال من خلالها : كل عام وكل شعب مصر بخير، أفتقدكم جداً وأتمنى أن تظل جميع أعمالنا عند حسن ظنكم.