رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مصادر عن أصالة : لن تتزوج سرًا وستعلن ارتباطها رسميا فى الوقت المناسب

أصالة
أصالة

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول ارتباط أصالة بالنائب البرلماني أحمد عبدالمجيد، حيث تم نفى الخبر وتأكيده أكثر من مرة، وسط صمت تام من أصالة.



 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن أصالة من المقرر أن تعلن القصة كاملة خلال ساعات، فيما قالت المصادر إنها لن تتزوج سرا، وستعلن ارتباطها رسمياً فى الوقت المناسب.

 

كما أكدت المصادر أن أصالة ستحتفل بارتباطها رسميا بالنائب أحمد عبدالمجيد خلال الأيام المقبلة، فى احتفال عائلي، وسط المقربين.

 

وكانت أصالة قد احتلت تريندات السوشيال ميديا منذ يومين وذلك حين أعلنت عن اعتذارها لأنغام على كل ما بدر منها بحقها وتسبب فى قطيعة بينهما امتدت لسنوات.

 

حيث كتبت أصالة على إنستجرام : بدون مقدمات بدي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جداً من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر .. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض .. كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدّي أعمله منّ كتير مده. 

 

وبعدها ردت أنغام : كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف.