رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجأة : محمد رمضان يرشح نفسه لبطولة فيلم عن حياة أحمس وشقيقة عمرو يوسف : وشك مكشوف

محمد رمضان - علا يوسف - عمرو يوسف
محمد رمضان - علا يوسف - عمرو يوسف

شنت علا يوسف شقيقة عمرو يوسف هجوما حادا على محمد رمضان، بعد إعلان الأخير نيته تقديم فيلم جديد يتناول قصة الملك أحمس عام 2023.



 

حيث كتب محمد رمضان تعليقا على ترشيح زاهى حواس له لتقديم دور فرعونى وقال : شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق، زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، محمد رمضان .. أحمس 2023.

 

 

تعليق رمضان أثار موجة من الغضب بحقه، وحظى بهجوم شديد من قبل رواد السوشيال ميديا الذين أكدوا أنه لا يصلح لتقديم دور كهذا.

 

أما علا يوسف فكتبت على الإستورى الخاص على إنستجرام : يا نهار قلة رباية .. هو وشه مكشوف اه بس مش فاهمة جايب القلب ده منين، بعد وقعة المسرح وصوره مع أصدقائه الإسرائيليين .. اللهم لا شماتة.

 

وأضافت : وضحت الرؤيا ولا لسه، أتمنى كل اللي مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو، واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار .. توقيت فاضح نفسه بنفسه

 

 

وكان قد تم الإعلان بالأمس عن خروج مسلسل الملك الذى يلعب بطولته عمرو يوسف، من سباق رمضان 2021، وهو الخبر الذى انفرد به خبر أبيض بتاريخ 15 مارس، أي منذ ما يقرب من 3 أسابيع.