رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجمات عن موكب نقل المومياوات الملكية : بنحبك يا مصر

أحلام - نجوى - نانسي - نوال - إليسا
أحلام - نجوى - نانسي - نوال - إليسا

شهدت مصر اليوم حدثاً تاريخياً أبدع في إخراجه نجوم مصريين ليخرج للعالم أجمع بكل هذا الفخر والشموخ، وهو موكب نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة في مشهد مهيب تحدث عنه العالم بأكمله.



 

وحرص العديد من نجوم الفن المصريين والعرب على التعليق على هذا الحدث العظيم عقب انتهاء مراسم الحفل الذي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشارك به كوكبة من كبار النجوم وأبدع بقيادة الأوركسترا الموسيقار نادر عباسي.

 

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام عبر تويتر قائلةً : في لحظة وبدون سابق إنذار ولا إعلان، مصر أرادت أن تقول أنا أم الدنيا وتاريخها وحضارتها وعظمتها نعم أنا مصر  Flag of Egypt سيدة كل لحظة وكل وقت وكل زمن عمار يا مصر العظيمة عمار يا أمنا يا أم الدنيا .. موكب المومياوات الملكية مصر، أفتخر إني عربية وأنتمي لـ مصر.

 

 

فيما قالت الفنانة نجوى كرم : هيك لازم حضارة تنافس حضارة وتبقى مصر من الحضارات اللي بينحسبلا ألف حساب!! عشتي يا مصر وعاش هَرَمك سرّ الدّني.

 

 

وقالت نانسي عجرم : فخورة جدًا بالعرض الضخم والحدث الرائع الخاص بنقل المومياوات الملكية، مصر تاريخ وحضارة ومرة جديدة بتأكد للكل إنها أم الدنيا، تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي ولكل القائمين على هذا الاحتفال المشرّف.

 

 

أما اللبنانية نوال الزغبي فقالت : مصر الحضارة والمستقبل المشرف دائما بموت فيكي يا أم الدنيا .. موكب المومياوات الملكية.

 

 

وعلقت إليسا على هذا الحدث الضخم قائلةً : عرض مبهر عم نتابعو من قلب مصر مع موكب المومياوات الملكيه التاريخ عم يمرق قدام عيوننا لعظمة دولة فيها كل الجمال والتاريخ وانشالله يكون إلها كمان أفضل مستقبل. كبيرة يا مصر .. بحبك يا مصر.

 

 

كما عبر محمد رياض عن فخره بهذا الحدث الضخم، وكتب عبر حسابه على إنستجرام : أنا مصري وأفتخر.

 

 

أيضاً علق مصطفى شعبان على الحفل الضخم، ونشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلاً : فخور إني مصري، حدث بيحصل مرة واحدة فقط في التاريخ، مصر ليست دولة تاريخية، مصر جاءت أولاً ثم جاء التاريخ.