رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عفاف رشاد عن صورة جينفر لوبيز الغلابة : لم أجر عمليات تجميل وكله طبيعى

عفاف رشاد ـ جينفر لوبيز
عفاف رشاد ـ جينفر لوبيز

منذ ساعات نشرت الفنانة عفاف رشاد صورة جديدة لها على فيسبوك، انتشرت بين رواد السوشيال ميديا بشكل كبير للغاية، حتى أن البعض أطلق عليها جنيفر لوبيز الغلابة، وذلك بعد أن ظهرت عفاف فى الصورة بلوك أصغر سنا وأكثر بريقا، فيما أكد أخرون أنها لجأت إلى عمليات تجميل، حتى تحصل على هذا اللوك.



 

وتواصل خبر أبيض مع عفاف رشاد لتخبرنا بحقيقة الأمر، فقالت في تصريح خاص : لم أتخيل أن يكون رد الفعل على الصورة بهذا القدر، وأسعدني جدا تشبيه جينفر لوبيز الغلابة، ولكني لم أجر أي عمليات تجميل، بل هى رتوش خفيفة جداً وربما طريقة التصوير المختلفة هى التى أظهرت الصورة بهذا الشكل.

 

وتابعت : لو كنت أعرف أن الصورة ستُحدث كل هذا الجدل، ماكنتش نشرتها، خصوصا أن اتهامي بأنى أجريت عملية تجميل أزعجني للغاية.

 

وأضافت عفاف رشاد : في المعتاد لا أضع ميك أب بشكل مبالغ فيه، لأن بشرتي بطبيعتها صافية ولا أحتاج للماكياج إلا خلال التصوير، ولا أُقدم على البوتكس أو الشد ولا كل هذه الأمور، ولكني أستخدم وصفات طبيعية تعلمتها من أمي التى كان عمرها 82 عاماً وبشرتها كما الأطفال.

 

وعن سر تلك الوصفة واصلت حديثها لتقول : كلها مواد طبيعية سعرها معقول، للقضاء على التجاعيد وإسمرار تحت العين، وهي عبارة عن مر بطارخ، يُوضع عدد من الحبات منه على قدر بسيط من الماء حتى يصبح الخليط لزجا كالصمغ ويوضع تحت العين كل ليلة قبل النوم، وتيفرد باتجاه واحد للخارج، وهى وصفة تُستخدم لمدة شهر، أما الوصفة الثانية فهي عبارة عن مقدار من الحليب وعصير ليمون وجليسرين وفازلين ويتم مزجهم واستخدامهم كماسك يومي ليلاً ويتم إزالته صباحاً لمدة شهرين، أما فى فترة الصباح فأنا ألجأ إلى ماسك عبارة عن جلسرين وليمون وفازلين لمدة ساعة فقط. ويتم إزالته بماء الورد.