رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

لبنى ونس : كلام محمد رمضان استفزني ومش هسيب حق ابني

يوسف - لبنى - رمضان
يوسف - لبنى - رمضان

شنت لبنى ونس هجوماً على محمد رمضان عقب إصابة ابنها يوسف محمد عمر، بحروق من الدرجة الأولى أثناء مشاركته لرمضان في تصوير إعلان للعبة أكشن، مما أدى إلى إصابته في كلتا قدميه.



 

وقد تواصل خبر أبيض مع لبنى ونس لمعرفة تفاصيل الواقعة فقالت : كان يوسف في تصوير إعلان للعبة أكشن مع محمد رمضان، بالفعل تم تصوير اليوم كاملاً وأثناء تصوير آخر مشهد، سأل خبير المرفقعات عما سيحدث، فأجابه أن يقف في نقطة محددة وبمجرد نطق كلمة أكشن يقفز فوق مرتبة، ولكن عندما سمع يوسف أكشن لم يقفز بل عاد للخلف خطوة وكان ذلك ما أنقذه.

 

وتابعت : حيث انفجرت القنبلة التي وضعوها تحته ولم يخبروه بأمرها، ولم يتخذوا أي دواعي أمنية، غير إنها لم تكن مطابقة للمواصفات، حيث كان يجب أن تكون قنبلة دخان أو صوت فقط ولا تخرج شرارة أو نيران كما حدث، فأصيب ابني بحروق من الدرجة الأولى في كلتا قدميه وفي منطقة حساسة كانت من الممكن أن تقضي على مستقبله إن لم تقتله على الفور.

 

وأضافت : أنا لم أهاجم محمد رمضان ولكني غضبت من المنشور الذي نشره على صفحته وهو يروج لما قدم، وقال : بنعمل كل حاجة حقيقية علشانكوا علشان تستمتعوا وكله يهون في سبيلكوا، وهذا غير حقيقي، ولابد أن يكون الأمر تقليد وإلا سيصاب كل الممثلين.

 

وقالت : هل لابد أن أكون نجمة او ابني نجم لنكون في الحسبان ويتعملنا حساب؟، وما يدمي القلب هو رد فعل خبير المفرقعات عصام الوريث بعد إصابة ابني وسقوطه بعد أن زرع القنبلة تحته، حيث قال : أنت بتسأل على اسمي ليه يابني أنت هتعملي محضر وتقاضيني؟! أنا عصام الوريث، انا بنجمك أنت مش فاهم حاجة.

 

واستكملت قائلة : أنا مشكلتي مع عصام الوريث، ممكن ألوم على محمد رمضان، لأنه لم يحتضن ابني كابنه، وحتى الآن لم يتواصل معي أحد منهم ولكني لن أترك حق ابني مهما حدث.