رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عملت كمضيفة وعارضة أزياء .. أبرز 7 معلومات عن سهير رمزي في عيد ميلادها

سهير رمزي
سهير رمزي

احتفلت الفنانة سهير رمزي، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ 71، واقتصر احتفالها الذي أقامته بمنزلها على زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، وعدد من الأصدقاء المقربين منها.



 

وقدمت الفنانة الكبيرة عدد كبير من الأعمال في السينما والدراما، حققت من خلالها شهرتها الواسعة، ويستعرض خبر أبيض أبرز 7 معلومات عن سهير رمزي، التي شهدت حياتها العديد من المواقف الغريبة والمثيرة.

 

- بدأت التمثيل في السينما في سن مبكر جدا، وهي في سن العاشرة من خلال فيلم صحيفة سوابق، ثم شاركت مع العندليب في فيلم البنات والصيف، بدعم من والدتها.

 

- قررت الابتعاد عن التمثيل والعمل كمضيفة جوية ثم عارضة أزياء قبل أن تكمل عامها الـ 20.

 

- بعد عودتها للفن من جديد، تسببت في اعتزال والدتها الفنانة درية أحمد، والتي قررت ترك الفن لكي تتفرغ لابنتها، وتكون بجانبها أثناء تصوير أعمالها.

 

- أجهضت نفسها 3 مرات، بسبب انشغالها بالفن، حيث كانت ترى أن تربية الأطفال ستعيقها عن عملها.

 

- ندمت سهير رمزي على المشاركة في فيلم المذنبون، بسبب المشاهد الجريئة التي قدمتها في العمل.

 

- قدمت أكثر من 103 فيلم سينمائي ومسلسل طوال مسيرتها الفنية، واشتهرت بتقديم الأدوار الجريئة في فترة السبعينات والثمانينات.

 

- تزوجت سهير رمزي أكثر من 10 مرات، بدأتها مع الفنانإبراهيم خان، ثم الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وتزوجت بعده من سيد متولي رئيس نادي المصري، ثم رجل الأعمال الخليجي محمد الملا، ثم تزوجت من الملحن حلمي بكر، ومن بعده محمود قابيل، ثم رجل الأعمال السوري زكريا بكار، ثم من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.